NEWS & EVENTS

اكتشف المجموعة الجديدة من مجوهرات بارايبا تورمالين الراقية في دبي مول

يعد حجر التورمالين بارايبا من بين أكثر أحجار العالم قيمة وسُمي تيمنًا بالموقع البرازيلي الذي تم اكتشافه فيه لأول مرة في عام 1989.

وعقب اكتشافه ، سرعان ما أصبح هذا الحجر ساحر الجمال أفضل أنواع التورمالين التي تم العثور عليها على الإطلاق ، وزادت قيمته بسرعة فائقة. تشتهر هذه الأحجار النادرة بلونها الأزرق القوي في حين أن العديد منها يمتاز بتداخل درجات اللون الأخضر.

بالنسبة لحجر الباريبا ، فإن لون الحجر أكثر أهمية من نقائه.

تعد البرازيل ونيجيريا وموزمبيق من أهم المصادر الرئيسية لأحجار التورمالين بارايبا.

ولضمان أصالة الحجر ، من المهم الحصول على شهادة منشأ خاصة بالحجر ؛ إضافة إلى التفاصيل الأخرى.

وفي الأشهر الأخيرة ، كان هناك فريق من خبراء الأحجار الكريمة المحترفين لدى شركة ماكسيمليان – لندن يبحثون عن حجر التورمالين  بارايبا.

وبدءًا من يوليو 2023 ، تقدم دار المجوهرات ماكسيمليان – لندن مجموعة جديدة تحتوي على تشكيلة واسعة من الأحجار الكريمة مختلفة الأشكال والألوان والأوزان: بدءًا من 1.80 حتى 25 قيراطًا.

وإضافة إلى أحجار التورمالين  بارايبا التي تتربع على عرش القمة ، نجح الفنانون وخبراء الأحجار الكريمة لدى ماكسيمليان – لندن في إضافة الياقوت البورمي والياقوت الوردي والأزرق ، جنبًا إلى جنب مع الزمرد الزامبي والماس الأبيض.

اكتشف تشكيلتنا الجديدة من أفضل أحجار التورمالين بارايبا في دبي مول – جراند أتريوم – الطابق الأرضي – دار مجوهرات ماكسيمليان – لندن.

يرجى التفضل بمتابعتنا عبر الإنستجرام من خلال: @maximilianlondon

Published date: 14 July 2023

OTHER NEWS & EVENTS Read all

تألقي بأسلوبك

يسر ماكسيمليان لندن أن تعلن عن إطلاق مجموعة المجوهرات الجديدة، بارايبا تورمالين ، المصممة خصيصًا حسب الطلب وحملتها الإعلانية اللافتة "تألقي بأسلوبك". 14 October 2023

Your Sparkle Your Way

Maximilian London is delighted to announce the launch of our new tailor-made Paraiba Tourmaline collection and the striking campaign, 'Your Sparkle, Your Way'. 14 October 2023

سوار الماس ذو جمال وفخامة لا مثيل لهما

في قلب المدينة التي تضج بالحيوية ، وتحديدًا في دبي مول – يقع بوتيك دار المجوهرات ماكسيمليان – لندن الشهير والمعروف بجواهره الخلابة. 05 October 2023