NEWS & EVENTS

ماكسيمليان – لندن: نُحضِر لعملائنا أكبر الأحجار الكريمة في العالم وأندرها وأكثرها قيمة

يمكن لبيع الزمرد الكولومبي أن يكون اتجاهًا مجزيًا وذلك بالنظر إلى قيمته التاريخية وجماله الفريد.

يُشار إلى الزمرد عادة باسم “حجر الملوك” حيث أسر القلوب لقرونٍ بسبب جماله الذي لا يضاهيه شيء وجاذبيته الأبدية. ومن بين كافة أنواع الزمرد ، فإن الزمرد الكولومبي عالي الجودة أكثرهم فخامة ؛ وفي عالم الأحجار الكريمة ، تُعد هذه الكنوز بمثابة شاهد على القطع الفنية النادرة التي تنتجها الطبيعة حيث يعزف اللون الأخضر الزاهي سيمفونية من الثراء والمكانة المرموقة.

تتراقص انعكاساته مع الأضواء

يتوهج الزمرد الكولومبي عالي الجودة ذاتيًا حيث يبدو وكأنه يضج إشعاعًا. تضوي أحجار الزمرد ، حين تغمرها بالضوء الطبيعي ، ببريق ساحر يأسر العين ويفتنها. يعزف الزمرد سيمفونية من الانعكاسات تتراقص فيها الأضواء وتتمايل مع كل حركة وإمالة.

لا يُقدر بثمن

حين تصف الزمرد الكولومبي عالي الجودة بأنه “باهظ الثمن” ، فأنت حقًا لا توفيه حق قدره ؛ فهو يعكس بسحره قوة الزمن وبراعة الطبيعة وشغف أولئك الذين يبحثون عن أندر الأحجار النادرة. ثمن هذه الأحجار ليس إلا تقديرًا لتفردها واعترافًا بقيمتها الحقيقية في عالم الأحجار الكريمة.

في عالم الأحجار الكريمة ، قليل ما ترقى أي أحجار إلى مستوى المنافسة مع جاذبية الزمرد الكولومبي عالي الجودة ؛ فهذه الأحجار دليل على جمال ما تجود به الطبيعة علينا وتذكرة بأن هناك كنوزًا في الآخر تنتظر أن ننقب عنها. حين تلمس يدك قطعة من الزمرد ، فكأنك تحمل قلب الأرض بين راحتيك – فهي قطعة تمتزج فيها خطوط الماضي والحاضر مع وعد من التألق الأبدي.

ضفنا إلى تشكيلتنا الفريدة مجموعة من الخواتم الألماس المرصعة بالزمرد الكولومبي (بشكل ثماني الأضلاع ووزن 2 قيراط للخاتم الواحد).

قم بزيارتنا في متجرنا الرائد في دبي مول ، على يسار المدخل الرئيسي.
يرجى الاتصال بفريقنا للتساؤل عن أي استفسارات.

London +44 77 95 888 888  |  Dubai +971 50 919 6339

Published date: 25 August 2023

OTHER NEWS & EVENTS Read all

تألقي بأسلوبك

يسر ماكسيمليان لندن أن تعلن عن إطلاق مجموعة المجوهرات الجديدة، بارايبا تورمالين ، المصممة خصيصًا حسب الطلب وحملتها الإعلانية اللافتة "تألقي بأسلوبك". 14 October 2023

Your Sparkle Your Way

Maximilian London is delighted to announce the launch of our new tailor-made Paraiba Tourmaline collection and the striking campaign, 'Your Sparkle, Your Way'. 14 October 2023

سوار الماس ذو جمال وفخامة لا مثيل لهما

في قلب المدينة التي تضج بالحيوية ، وتحديدًا في دبي مول – يقع بوتيك دار المجوهرات ماكسيمليان – لندن الشهير والمعروف بجواهره الخلابة. 05 October 2023